اليوم: الاحد 18 ابريل 2021 , الساعة: 5:24 ص


اعلانات
محرك البحث


دور الشيخ محمد بن زايد في التهدئة بين الهند وباكستان - الامارات - اليوم الاحد2021/04/18

آخر تحديث منذ 15 يوم و 19 ساعة 205 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دور الشيخ محمد بن زايد في التهدئة بين الهند وباكستان - الامارات - اليوم الاحد2021/04/18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم مبادرات الصلح بين الدول وإحلال السلام | لرجل السلام, وهنا نبذه عنها مبادرات الصلح بين الدول وإحلال السلام | لرجل السلام وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/04/2021

واستكمالا لجهوده في تعزيز قيم ومفاهيم الأخوة الإنسانية والسلام بين الشعوب، ومحاولات تقريب وجهات النظر بين الفرقاء، ونشر معاني الأخوة الإنسانية، أجرى الشيخ محمد بن زايد اتصالا في 28 فبراير/ شباط 2019، برئيسي الوزراء الهندي ناريندرا مودي والباكستاني عمران خان، لتخفيف حدة التوتر بين البلدين، لنزع فتيل الأزمة بين الجارتين النوويتين.

وأكد خلال اتصاله برئيسي وزراء الهند وباكستان حرص الإمارات على أن تسود العلاقات الإيجابية بين البلدين الجارين، مشيراً إلى الأرضية التاريخية والثقافية المشتركة التي تجمعهما.

جاء الاتصال بعد أن تصاعدت التوترات بين البلدين بعد التفجير الانتحاري الذي وقع 14 فبراير/شباط من الشهر نفسه في كشمير الهندية، وأسفر عن مقتل 40 جنديا.

ومجددا، زار كلا من عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية في السعودية، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي إلى باكستان، سبتمبر/ أيلول الماضي لتخفيف حدة التوتر بين البلدين.

وجاءت الزيارة في وقت يشهد فيه إقليم كشمير الحدودي بين الهند وباكستان توترات جديدة بعد قرار نيودلهي شهر أغسطس/ آب الماضي إلغاء الحكم الذاتي الدستوري في الإقليم الحدودي المتنازع عليه، وسط آمال أن تسهم الزيارة في تخفيف حدة التوتر بين البلدين.
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة مبادرات الصلح بين الدول وإحلال السلام | لرجل السلام و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دور الشيخ محمد بن زايد في التهدئة بين الهند وباكستان - الامارات - اليوم الاحد2021/04/18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/04/2021



    اخر الموضوعات زيارة
    موضوعات مختارة