اليوم: الاحد 18 ابريل 2021 , الساعة: 5:48 ص


اعلانات
محرك البحث


اتفاق الرياض.. شكرا محمد بن زايد - الامارات - اليوم الاحد2021/04/18

آخر تحديث منذ 15 يوم و 20 ساعة 211 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع اتفاق الرياض.. شكرا محمد بن زايد - الامارات - اليوم الاحد2021/04/18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم قصائد وأبيات شعرية فالشيخ محمد بن زايد, وهنا نبذه عنها ياشيخ مابيها عمارات وبيـــــــــوت ..يكفي أشوفك شامخٍ في سماهــــا ..ماقول إسمك بأول المجد منحوت ..لله خلقك المجد وإنته سناهـــــــا وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/04/2021

أيضا واصلت الإمارات تقديم نموذج مثالي للتسامح، في تعاملها مع أزمة اليمن، فرغم حجم التضحية التي قدمتها، والجهود الكبيرة التي قامت بها على مدار الفترة الماضية، تعرضت لإساءات وافتراءات كثيرة على خلفية الأحداث الأخيرة في عدن والمدن الجنوبية.

ورغم ذلك تسامحت الإمارات على الإساءات والافتراءات التي تعرضت لها، وقامت بإعلاء مبدأ التسامح، سعياً لإخماد الفتنة ورأب الصدع من أجل تحقيق مصلحة الشعب اليمني، وسعت بكل قوتها بالتعاون مع السعودية في رأب الصدع بين الأطراف اليمنية.

وتوجت جهودهم المشتركة والتنسيق الكبير بينهما في توقيع اتفاق الرياض التاريخي الذي وقّعته الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي برعاية سعودية يوم 5 نوفمبر الماضي.

ونوه الأمير محمد بن سلمان خلال حفل التوقيع بما قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة من تضحيات جليلة في ساحات الشرف مع جنود المملكة وزملائهم في بقية قوات التحالف العربي لدعم الشرعية على الأرض اليمنية، معبرا عن شكره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وفي يوليو/ تموز الماضي أعلنت السعودية، أنها تمكنت بمشاركة فاعلة من الإمارات، من التوصل إلى آلية لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض.
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة قصائد وأبيات شعرية فالشيخ محمد بن زايد و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع اتفاق الرياض.. شكرا محمد بن زايد - الامارات - اليوم الاحد2021/04/18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/04/2021



    اخر الموضوعات زيارة
    موضوعات مختارة