اليوم: السبت 6 مارس 2021 , الساعة: 11:13 ص


اعلانات

محرك البحث


دبلوماسية السلام.. محمد بن زايد نموذجا - الامارات - اليوم السبت2021/03/06

آخر تحديث منذ 18 ساعة و 28 دقيقة 198 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دبلوماسية السلام.. محمد بن زايد نموذجا - الامارات - اليوم السبت2021/03/06 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم قصائد وأبيات شعرية فالشيخ محمد بن زايد, وهنا نبذه عنها ياشيخ مابيها عمارات وبيـــــــــوت ..يكفي أشوفك شامخٍ في سماهــــا ..ماقول إسمك بأول المجد منحوت ..لله خلقك المجد وإنته سناهـــــــا وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/03/2021

أيضا كان لجهود السعودية والإمارات دور كبير في إنهاء أطول نزاع في أفريقيا، حيث أسهمت جهودهما في إنهاء الخلاف بين إثيوبيا وإرتيريا، حيث لم تأل السعودية والإمارات جهداً في متابعة خطوات المصالحة ضمن توجه البلدين الحكيم لإرساء علاقات استقرار في المنطقة واحترام حسن الجوار.

وفي 9 يوليو/تموز 2018، وقع أسياس أفورقي رئيس أريتريا وآبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا إعلانا حول السلام، ينهي رسميا عقدين من العداء بعد آخر مواجهة عسكرية عام 2000 بين الجانبين، خلفت نحو 100 ألف قتيل من الجانبين وآلاف الجرحى والأسرى والنازحين وأنفقت خلالها أكثر من 6 مليارات دولار.

وتوج الاتفاق عددا من الخطوات الإيجابية بمبادرة إماراتية ومساندة سعودية لإنهاء الصراع بين إثيوبيا وأريتريا من خلال قمة ضمت الزعيمين في العاصمة أبوظبي، لتشكل هذه الجهود، التي أسهم فيها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، انتصارا لدبلوماسية السلام التي تقودها الإمارات والسعودية.
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة قصائد وأبيات شعرية فالشيخ محمد بن زايد و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دبلوماسية السلام.. محمد بن زايد نموذجا - الامارات - اليوم السبت2021/03/06 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/03/2021



    موضوعات شبكة نيرمي
    اعلانات تهمك
    موضوعات لم تشاهدها من قبل
    موضوعات خاصة بالقارئ