خبر عاجل   خبتم وخاب مسعاكم ..السعودية ليست وحدها... كلنا محمد بن سلمان
اليوم: الاحد 28 فبراير 2021 , الساعة: 1:28 ص


اعلانات
محرك البحث


لفتة إنسانية لمحمد بن زايد مع عاملا هنديا - الامارات - اليوم الاحد2021/02/28

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 11 دقيقة 173 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع لفتة إنسانية لمحمد بن زايد مع عاملا هنديا - الامارات - اليوم الاحد2021/02/28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم قصائد وأبيات شعرية فالشيخ محمد بن زايد, وهنا نبذه عنها ياشيخ مابيها عمارات وبيـــــــــوت ..يكفي أشوفك شامخٍ في سماهــــا ..ماقول إسمك بأول المجد منحوت ..لله خلقك المجد وإنته سناهـــــــا وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/02/2021

مواقف لا تنسي لـ فارس الإنسانية محمد بن زايد

وداع عامل هندي

في لفتة إنسانية نادرة، ودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في يناير 2018، عاملا هنديا يدعى بانينكونهي محي الدين بعد أن قضى أكثر من أربعين عاما في العمل في ديوان ولي عهد أبوظبي.

ونشر الحساب الرسمي للشيخ محمد بن زايد على توتير فيديو للوداع، وشكر ولي عهد أبوظبي العامل الهندي، مؤكدا له أن الإمارات ستبقى بلده الثاني، مشيدا بكل من ساهم في مسيرة التنمية والبناء ونهضة الإمارات.

وقال حساب ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على تويتر، الاثنين، إن «محمد بن زايد يودع بمزيد من الشكر والتقدير العامل محي الدين، بعد أن قضى أكثر من أربعين عاما في ديوان ولي عهد أبوظبي..».

وأردف الحساب في التغريدة، التي أرفقت بالفيديو الذي يظهر فيه الشيخ محمد بن زايد وهو يودع العامل ويتبادل معه أطراف الحديث والصور التذكارية، أن محي الدين «كان مثالا للعامل المخلص والمجتهد في أداء عمله..».

 

 
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة قصائد وأبيات شعرية فالشيخ محمد بن زايد و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع لفتة إنسانية لمحمد بن زايد مع عاملا هنديا - الامارات - اليوم الاحد2021/02/28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/02/2021



    موضوعات شبكة نيرمي
    اعلانات تهمك
    موضوعات لم تشاهدها من قبل
    موضوعات خاصة بالقارئ