خبر عاجل  ندعم ترشيح الشيخ محمد بن زايد ... لجائزة «نوبل للسلام»
اليوم: الاثنين 8 مارس 2021 , الساعة: 9:07 ص


اعلانات

محرك البحث


سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان - الامارات - اليوم الاثنين 2021/03/08

آخر تحديث منذ 1 يوم و 2 ساعة 200 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان - الامارات - اليوم الاثنين 2021/03/08 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم سلامة بنت حمدان آل نهيان, وهنا نبذه عنها سلامة بنت حمدان آل نهيان وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/03/2021

مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان


سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان هي حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولديها 9 أبناء وبنات و14 حفيدًا وحفيدة.

وحصلت سمو الشيخة سلامة على تقدير دولي لأعمالها الخيرية المجتمعية ومبادراتها في مجالات الفنون، حيث نالت جائزة “شخصية العام النسائية 2011″ من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، و”جائزة الشارقة للعمل التطوعي” عام 2012، وأدرجتها مجلة “كانافاس” ضمن قائمتها للشخصيات الـ50 الأكثر تأثيرًا في قطاع الثقافة والفنون في الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى عطائها الخيري ، تدعم سموها العديد من المشاريع الإنسانية الأخرى عن طريق الهلال الأحمر.

أنشأت سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان هذه المؤسسة التي تتشرف بحمل اسم سموها، كما أنها تتولى رئاسة اللجنة المستضيفة لـ”فن أبوظبي”.

وتهدف المؤسسة إلى المساهمة في توفير مستقبل واعد لجميع أفراد المجتمع الإماراتي، ومساعدتهم على استكشاف قدراتهم ومواهبهم وتحقيق إمكاناتهم وطموحاتهم. وتتبنى المؤسسة وتدعم المبادرات الاستراتيجية في مجالات الفنون والثقافة والتراث وتنمية المرحلة المبكرة لحياة الطفل والصحة. وتنظم كذلك برنامج “منتدى”. وتعمل المؤسسة على تنمية وتطوير مشاريع مجتمعية تركز على الأطفال إلى جانب توفير منصة تفتح آفاقًا رحبة للمشاركة في خدمة المجتمع.

وتعكس مبادرات المؤسسة اهتمامات والتزامات سمو الشيخة سلامة في مجالات متعددة منها صقل الفنانين الناشئين الإماراتيين والعرب منذ المراحل الأولى لتطورهم وتزويدهم بالدعم ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وصقل مهاراتهم، وتطوير المزيد من الفرص لتمكين أفراد المجتمع على المشاركة في مختلف مجالات الفنون، وتسليط الضوء على أعمال الفنانين الإماراتيين على الساحة العالمية، ودعم التجارب المبتكرة المستوحاة من التراث الثقافي الإماراتي الغني.

خبرة سمو الشيخة سلامة كأم وجدة دفعتها إلى الاهتمام بالعديد من المبادرات في مجال تنمية الطفولة المبكرة لحياة الطفل بما في ذلك دعم برامج التوعية العامة للآباء والأمهات ورعاية الكوادر الإماراتية الشابة ليكونوا قادة المستقبل في مجال تنمية المرحلة المبكرة لحياة الطفل.

وتجسد المؤسسة القيم النبيلة التي تتمتع بها سمو الشيخة سلامة طيلة مسيرة حياتها وهي: التواضع والاحترام والتسامح والعمل الدؤوب والتفاني وتقديم الغالي والنفيس لخدمة شعب الإمارات.
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة سلامة بنت حمدان آل نهيان و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان - الامارات - اليوم الاثنين 2021/03/08 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/03/2021



    موضوعات شبكة نيرمي
    اعلانات تهمك
    موضوعات لم تشاهدها من قبل
    موضوعات خاصة بالقارئ