خبر عاجل   خبتم وخاب مسعاكم ..السعودية ليست وحدها... كلنا محمد بن سلمان
اليوم: الاحد 28 فبراير 2021 , الساعة: 1:09 ص


اعلانات
محرك البحث


الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وتشجيعها للفنانين الإماراتيين. - الامارات - اليوم الاحد2021/02/28

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 36 دقيقة 171 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وتشجيعها للفنانين الإماراتيين. - الامارات - اليوم الاحد2021/02/28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم سلامة بنت حمدان آل نهيان, وهنا نبذه عنها سلامة بنت حمدان آل نهيان وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/02/2021

أطلقت مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان مبادرة الفن للجميع، إحدى المبادرات الجديدة التي تهدف لتأسيس منصة متكاملة للتواصل والتفاعل مع الجمهور سعياً إلى إبداء المزيد من التقدير للفنون، وتشجيع أصحاب المواهب المحلية في الدولة وحثهم على تطوير مهاراتهم وكفاءاتهم .

وتستمر المبادرة على مدار العام، وستقوم المؤسسة بتنظيم باقة من البرامج تشمل مجموعة من الفعاليات والأنشطة الفنية المتنوعة طوال شهر أكتوبر/ تشرين الأول وحتى انطلاق فن أبوظبي الذي يقام خلال الفترة من 7 وحتى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل .

ويأتي إطلاق المبادرة في إطار توجيهات والرعاية الكريمة من الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، لتوفير جميع سبل الدعم والتشجيع للفنانين الإماراتيين، وبناء شريحة جديدة من الجمهور مهتم بالفنون، من خلال تنظيم سلسلة من البرامج والفعاليات الفنية المميزة على مدار العام، ما يساهم مع مرور الزمن بتحويل أبوظبي والإمارات إلى مجتمع حيوي مزدهر، وتحويل شعبها إلى رواد حقيقيين في قطاع الفن .

وقالت الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان: رغبتي الصادقة في مشاركتكم رحلتي الطويلة من تطوير الذات هي التي دفعتني إلى إنشاء المؤسسة في عام 2010 . وأنا مقتنعة أنه بإمكاننا جميعاً مساعدة بعضنا بعضاً والمجتمع الذي نحن فيه والعالم من حولنا . وأصبحت الإمارات اليوم تمتلك العديد من الفرص الرائدة لتأسيس قواعد صلبة للفن وجعل الدولة وشعبها مجتمعاً متكاملاً يقدر ويصون مجالات الفنون المبدعة، للحفاظ ونقل التراث والثقافة الفنية للدولة لأجيال المستقبل، ويعد الفن من التجارب الرائدة وأحد أقوى الأدوات التي يمتلكها الأفراد والشعوب، للتعبير عن أنفسهم وإيصال كل المعاني والدلالات بشكل كامل وواضح دون الحاجة لاستخدام الكلمات .

وتقدم المبادرة خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر وضمن برامجها المختلفة، فعالية المعرض المتجول للفنانين الإماراتيين الناشئين الذي يعرض أعمال 5 فنانين إماراتيين ناشئين تحت عنوان بين الخاص والعام، ويقام في مركز أبوظبي مول في أبوظبي، والبوادي مول في مدينة العين، والمنطقة الغربية . وتقام في إطار برامج المبادرة خلال الفترة من 14 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر، فعالية حافلات الفن، التي تستعرض الأعمال الفائزة من المسابقة الفنية للمدارس الابتدائية، على الحافلات العامة في أبوظبي .

وتتضمن برامج المبادرة فعالية منصة التصوير، التي تقام في الفترة من 8 وحتى 23 أكتوبر وتسهم في تعريف الجمهور بمبادرة الفن للجميع وفن أبوظبي عبر وسائل تفاعلية ممتعة . كما تنطلق في الفترة من 17 وحتى 23 أكتوبر فعالية أسبوع الفن التي تقام على مدى أسبوع كامل في منتزه خليفة، وتقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المميزة بمشاركة فنانين محليين وعالميين .

وستقوم مؤسسة الشيخة سلامة بعرض الأعمال الفنية الفائزة للطلاب والتي تم التصويت عليها خلال فعالية أسبوع الفن، وذلك خلال فعاليات جناح الفن للجميع في فن أبوظبي الذي يقام في الفترة من 7 وحتى 11 نوفمبر في منارة السعديات .

 
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة سلامة بنت حمدان آل نهيان و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وتشجيعها للفنانين الإماراتيين. - الامارات - اليوم الاحد2021/02/28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/02/2021



    موضوعات شبكة نيرمي
    اعلانات تهمك
    موضوعات لم تشاهدها من قبل
    موضوعات خاصة بالقارئ