خبر عاجل  ندعم ترشيح الشيخ محمد بن زايد ... لجائزة «نوبل للسلام»
اليوم: الاحد 7 مارس 2021 , الساعة: 2:47 م


اعلانات

محرك البحث


جائزة الشرق الأوسط للتميز الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان - الامارات - اليوم الاحد2021/03/07

آخر تحديث منذ 17 ساعة و 16 دقيقة 208 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع جائزة الشرق الأوسط للتميز الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان - الامارات - اليوم الاحد2021/03/07 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم سلامة بنت حمدان آل نهيان, وهنا نبذه عنها سلامة بنت حمدان آل نهيان وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/03/2021










كرم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان حرم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بوصفها الشخصية النسائية لعام 2011 في حفل خاص بجائزة الشرق الأوسط للتميز العاشرة للقياديات، تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة .

تسلم الجائزة نيابة عن الشيخة سلامة، الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان من الدكتور حنيف حسن وزير الصحة، نظراً لدور الشيخة سلامة التضامني الذي له دلالات إنسانية، ونتيجة طبيعية لتراكم خبراتها واستمرار نجاحاتها في سبيل ترسيخ أسس التعاون والتضامن داخل النسيج المجتمعي الذي ارتقت المرأة والأسرة فيه بشكل عام إلى مراتب عليا . . والشيخة سلامة خير مثال للمرأة النمودجية في التفاعل مع مستجدات الحياة .

وفي انتقاء الأصلح والأنسب لبيئة المرأة وحاجياتها، خصوصاً في المجال الاجتماعي والفكري والثقافي، لم يقتصر نشاطها الإنساني على هذه الحدود لكنه تخطاه ليصبح من أبرز الركائز التي تبذل في رفع المستوى الثقافي للمرأة والأسرة على حد سواء، بما يعود بالنفع على الجيل الصاعد في اكتساب المعرفة والأخلاق الحميدة ضمن مفاهيم العمل الكريم والعدالة الاجتماعية التي تعد ضمن أولويات وأهداف قيادتنا الرشيدة .

وفي بداية الحفل الذي حضره عدد كبير من القياديات والشخصيات النسائية الإقليمية والعالمية وكبار المسؤولين في المؤسسات الحكومية والاقتصادية، أكد علي الكمالي الرئيس التنفيذي لمعهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، أن المرأة في الإمارات أعطيت مكانتها ودورها، وكان لها اهتمام كبير من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث منحها سموه الدعم الكبير لكي تواكب التطورات على المستوى العلمي والاجتماعي والاقتصادي الذي يعكس التطور الكبير في التوجه نحو إشراك العنصر النسائي في صنع القرار .

وأشار إلى أن المرأة في الإمارات تشغل مناصب قيادية في مختلف المجالات أبرزها تبوّؤ أربع نساء مناصب وزارية وهي نسبة تعد أكبر من مثيلاتها في ديمقراطيات عريقة . . وحققت الإمارات تنوعاً اقتصادياً متميزاً على الصعيد التنموي بأشكاله كافة خلال العقود الماضية .

وقال إن دولة الإمارات أصبحت ملتقى لكل المؤسسات العالمية الاقتصادية والاستثمارية والثقافية، كما أصبحت وجهة لملايين السياح في العالم ومحطة عالمية لإقامة المعارض الكبرى في المنطقة بفضل السياسة الحكيمة والنهج المتزن وموقعها الاستراتيجي المهم واقتصادها القوي، وأضاف لعل الفضل الكبير يرجع إلى مدرسة القيادة الأولى للمغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي رفع اسم الإمارات عالياً بعدما بذل من الجهد والوقت والمال ما أسس للنهضة المباركة التي تتواصل اليوم على يد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله .

وكان المعهد قد كرم ومنح جوائز لجهات إقليمية ودولية حكومية وخاصة وإعلامية وشخصيات إقليمية وعالمية، مثل نائب الرئيس الأمريكي الأسبق آل غور، ونائب رئيس وزراء ماليزيا السابق أنور إبراهيم، والدكتور جين إمدال مؤسس إمدال للكمبيوتر، وكيم فوك صاحبة أشهر قصة في العالم خلال حرب فيتنام والولايات المتحدة الأمريكية، وسفيرة النوايا الحسنة، ولاري أليسون رئيس مجلس إدارة ومؤسس أوراكل العالمية والعديد غيرهم






 
    شاركنا رأيك

    كلمات مرتبطه: الشرق الامارات-بالقرب الامارات الشرقي الشرقيو وبنتو بنتويا اليومي الاماراتو بنتا مكتبالشرق الشرقية الاماراتلتجارة حمدان حمدانلتجارة الشرقيةلتصليح الجائزة الاماراتلتصليح احمدانيللعقارات بنتوسيس الشرقيللعقارات الاماراتللعقارات الاماراتية الشرقيلقطع الأوسط شركةالامارات والسلامة للسلامة بالامارات وسلامة نهيان السلامة فاليومانيج جائزة الشرقيه آلسا الاماراتيه الاماراتي والامارات بنتلي روبنتينا والشرق الحمدان الحمداني الشرقاوي احمداني الشرقان بحآله الشرقيون شركةالشرق وبنتج (الشرق الأوسط) الآلية الآليات للآليات آلات (الامارات) والآليات للآلات حمدان) وآلات الامارات) سي·دبليو·اي·الامارات والبنتو الآلات الأوسطGKB وآليات -الشرق الآلة (الامارات)(ذ اللآلىء والآلات بنترا كاربنترز االأوسط بنتالي والآلآت كاربنتري (الامارات لسلامة آليات الحمدانية والشرقية استاليوم -الامارات ايه·جي·الشرق مؤسسةالامارات بنتكس بنتاجون نهيان- الامارات/مكتب لجائزة بجائزة الشيخة موزة الامارات الشرق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان محمد بن زايد آل نهيان قريبا محمد بن زايد .. رجل السلام وسيتوج بجائزة نوبل للسلام
     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة سلامة بنت حمدان آل نهيان و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع جائزة الشرق الأوسط للتميز الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان - الامارات - اليوم الاحد2021/03/07 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/03/2021



    موضوعات شبكة نيرمي
    اعلانات تهمك
    موضوعات لم تشاهدها من قبل
    موضوعات خاصة بالقارئ