اليوم: السبت 6 مارس 2021 , الساعة: 11:43 ص


اعلانات

محرك البحث


الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان و منظومة التجارة والخدمات اللوجستية - الامارات - اليوم السبت2021/03/06

آخر تحديث منذ 12 ساعة و 52 دقيقة 203 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان و منظومة التجارة والخدمات اللوجستية - الامارات - اليوم السبت2021/03/06 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم خالد بن محمد بن زايد, وهنا نبذه عنها خالد بن محمد بن زايد وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/03/2021

دشن سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، مشروع النافذة الموحدة للخدمات اللوجستية والتجارة لإمارة أبوظبي، خلال زيارة تفقدية قام بها سموه إلى مدينة خليفة الصناعية التابعة لموانئ أبوظبي.

واطلع سموه على الخطط التطويرية في قطاع الخدمات اللوجستية، بحضور رئيس دائرة البلديات والنقل ـ أبوظبي رئيس مجلس إدارة موانئ أبوظبي فلاح محمد الأحبابي، ورئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي محمد علي محمد الشرفاء الحمادي، إضافة إلى قيادات حكومية.

وتهدف النافذة الموحدة إلى تسهيل التجارة عبر الوسائل البرية والبحرية والجوية والمناطق الصناعية والحرة، وتعزيز تجربة المتعاملين وأصحاب العلاقة ضمن منظومة التجارة والخدمات اللوجستية.

ويتم تطوير وتشغيل هذه النافذة من قبل شركة «بوابة المقطع الإلكترونية»، إحدى شركات موانئ أبوظبي، وتحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي.

وتفقد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد خلال جولته عدداً من المشاريع في مدينة خليفة الصناعية وتابع سير العمل في مراحلها المختلفة.

كما اطلع سموه على مرافق التخزين المبردة الجديدة التي تعد أحدث مشاريع الخدمات اللوجستية في موانئ أبوظبي والأكبر من نوعها في إمارة أبوظبي، حيث تمتد على مساحة 19.000 متر مربع في مدينة خليفة الصناعية.

وتصل الطاقة الاستيعابية لهذه المرافق المبردة إلى أكثر من 35 ألف وحدة تخزين، علاوة على إتاحتها فئات تبريد مختلفة في درجات حرارة تتراوح بين 24 درجة مئوية و26 درجة مئوية تحت الصفر، ومن المتوقع أن تشكل هذه المخازن إضافة نوعية لمجمع الأغذية والتعبئة في مدينة خليفة الصناعية.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة لتسهيل التجارة من خلال الحلول الرقمية المبتكرة، مؤكداً أهمية الأعمال والمشاريع الحيوية التي تطلقها موانئ أبوظبي في تطوير بنى تحتية مستدامة ومرافق لوجستية متطورة تدعم رؤية أبوظبي والإمارات لإرساء اقتصاد متنوع ومستدام، علاوة على تعزيز الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي التي أطلقتها حكومة الإمارات العربية المتحدة.

واطلع سموه خلال جولته التفقدية على مجمع الخدمات اللوجستية بمرحلتيه الأولى والثانية اللتين تصل نسبة الإشغال فيهما إلى 100%، إلى جانب المستودعات الجديدة التي يتم إنشاؤها في إطار المرحلة الثالثة من المجمع، والتي من المتوقع تسليمها للمتعاملين خلال فترة الصيف هذا العام.



كما استمع سموه إلى شرح عن تفاصيل تطور العمل في عدد من المشاريع في مدينة خليفة الصناعية بما فيها ساحة الشاحنات وعدد من المرافق الخدمية، إضافة إلى سكن العمال الذي يمتد على مساحة 165 ألف متر مربع والمرافق التابعة له، وكذلك منشآت التخزين العامة ومستودعات الأغذية والمستلزمات الطبية في المنطقة الحرة والمنطقة الاقتصادية المحلية، والتي تهدف إلى تلبية الطلب المتنامي على هذا النوع من الخدمات اللوجستية، كما اطلع سموه على مركز الأغذية في المنطقة (ب) من المدينة.



813407.jpg" alt="No Image" />

813408.jpg" alt="No Image" />

813411.jpg" alt="No Image" />

813415.jpg" alt="No Image" />
    شاركنا رأيك

    كلمات مرتبطه: لبنان زايد الخالدية الامارات-بالقرب الامارات زايد- بنجلادش بنين كومبني اسبن كمبني التجارة بنغالور بنجلور بنكي بنانز لبنة بنجاب سبنكي وبنتو اللبنانيةو التجارةو جابنغو جابنغوو البن اللبناني بنتويا الخالدين البندر والبنجابو اللبنانية اليومي انربن بنيهانا بنكرز بندروزاو جابنكو للبن فندقابن الاماراتو بنتا كمبنسكي البنغلاديشية شركةالابنوس ابناء الخالد الاماراتلتجارة مازدالتجارة شركةبن بنكشلبيع روبنلتأجير البني روبن شيبن البناء الاماراتلتصليح بنواس هاربنجوتون البندي بنيان بوخالد شركةخالد بنتوسيس الاماراتللعقارات رابنسون روبنسون بنغال الابنية ومحمد الشيخللعقارات بنادر شركةمحمد اندبندنت زايدللعقارات الابناء البناي الاماراتية المحمدي محمدلقطع البنون البندول شركةالامارات معهدابن بالامارات للبنات للبنين بنات للبنينو بنغلاديش للبناتو الزايدية نهيان ستبنغ بنجلاديش أبوخالد لبنى فاليومانيج البنك والتجارة والخدمات
     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة خالد بن محمد بن زايد و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان و منظومة التجارة والخدمات اللوجستية - الامارات - اليوم السبت2021/03/06 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/03/2021



    موضوعات شبكة نيرمي
    اعلانات تهمك
    موضوعات لم تشاهدها من قبل
    موضوعات خاصة بالقارئ