اليوم: السبت 6 مارس 2021 , الساعة: 10:10 ص


اعلانات

محرك البحث


الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان:المواطن هو الثروة الحقيقية على هذه الأرض - الامارات - اليوم السبت2021/03/06

آخر تحديث منذ 17 ساعة و 56 دقيقة 197 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان:المواطن هو الثروة الحقيقية على هذه الأرض - الامارات - اليوم السبت2021/03/06 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم ذياب بن محمد بن زايد, وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/03/2021

 

الصورة : ذياب بن محمد بن زايد

قال الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان: «لقد وضع زايد الخير -طيب الله ثراه- قواعد متينة وأسس راسخة لعملية البناء والتنمية والتي تركزت على بناء الإنسان باعتباره المحور الحقيقي للتنمية والتقدم، وأكد دائما أن الإنسان هو أغلى ثروة يمتلكها الوطن.

وهو القائل رحمه الله: (إن الدولة تعطي الأولوية في الاهتمام لبناء الإنسان ورعاية المواطن في كل مكان من الدولة وأن المواطن هو الثروة الحقيقية على هذه الأرض).

وأكد الشيخ ذياب بن محمد أن يوم الوفاء هو فرصة لتجديد عهد الولاء والانتماء لأرض الإمارات، وعهد الوفاء للوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ـ حفظه الله ـ وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى أصحاب السمو حكام الإمارات الذين واصلوا مسيرة زايد الخير وساروا في هديها وأكملوا عملية البناء ووفروا للمواطنين كافة أساليب الرفاهية والرخاء وأوصلوا دولة الإمارات إلى مراتب عالية على المستوى العالمي.

وختم تصريحه بالقول إن هذه المناسبة نجدد فيها العزم ونمضي أكثر قوة وثقة لصون المنجزات والمكتسبات التي تحققت لدولة الإمارات لتبقى دولة قوية تنعم بالأمن والاستقرار والتقدم كما أراد لها زايد الخير، دولة حضارية تواكب التطورات العالمية وتساهم في صنع الحضارة الإنسانية، وتسعى لنشر مبادئ المحبة والسلام بين الشعوب .. رحم الله زايد الخير وأسكنه فسيح جناته وحفظ الإمارات وشعبها من كل مكروه.
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة ذياب بن محمد بن زايد و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان:المواطن هو الثروة الحقيقية على هذه الأرض - الامارات - اليوم السبت2021/03/06 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/03/2021



    موضوعات شبكة نيرمي
    اعلانات تهمك
    موضوعات لم تشاهدها من قبل
    موضوعات خاصة بالقارئ