اليوم: السبت 6 مارس 2021 , الساعة: 10:50 ص


اعلانات

محرك البحث


الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان .. يكرَم  1272 طالباً وطالبة في جامعة زايد - الامارات - اليوم السبت2021/03/06

آخر تحديث منذ 18 ساعة و 51 دقيقة 200 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان .. يكرَم  1272 طالباً وطالبة في جامعة زايد - الامارات - اليوم السبت2021/03/06 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم ذياب بن محمد بن زايد, وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/03/2021

 

ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان يكرم خريجي جامعة زايد

شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان احتفال جامعة زايد بتخريج الدفعة الثانية عشرة لطالبات البكالوريوس والدفعة الثانية لطلاب البكالوريوس، إلى جانب دفعات من برامج الماجستير في مختلف تخصصاته، بحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد.

جاء ذلك خلال احتفال أقيم يومي الثلاثاء والأربعاء 13 و 14 مايو بالمسرح الوطني بأبوظبي، حيث خصص الحفل الأول للدفعة (12) من طالبات البكالوريوس، والثاني للدفعة الثانية من طلاب البكالوريوس ودفعات جديدة من طلبة الماجستير بتخصصات مختلفة.

وألقى سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان كلمة هنأ فيها الطلبة بالتخرج متمنياً لهم دوام التقدم في حياتهم المهنية، كما حثهم على الاستفادة مما تعلموه في الجامعة وتحقيقه في الميدان، معرباً عن تمنياته بأن يلقاهم مجدداً في أماكن عملهم.

وكرَم  سموه 1272 طالباً وطالبة تخرجوا من جامعة زايد  منهم 815 في درجة البكالوريوس و457 في درجة الماجستير، وبين إجمالي هذا العدد هناك 209 طلاب وطالبات حصلوا على "امتياز"/ "امتياز مع مرتبة الشرف"، منهم  66 طالباً وطالبة في درجة البكالوريوس و 143 طالباً وطالبة في درجة الماجستير.
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة ذياب بن محمد بن زايد و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان .. يكرَم  1272 طالباً وطالبة في جامعة زايد - الامارات - اليوم السبت2021/03/06 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/03/2021



    موضوعات شبكة نيرمي
    اعلانات تهمك
    موضوعات لم تشاهدها من قبل
    موضوعات خاصة بالقارئ